Menu

أبو عبيدة: كلّ استهداف لشعبنا دون سابق إنذار سيُقابل بإعدام رهينة من المدنيين

بوابة الهدف_وكالات

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إنّ العدوّ لا يفهم لغة الإنسانية والأخلاق، وأنّ المقاومة ستُخاطبه باللّغة التي يعرفها.

وأضاف أبو عبيدة في تسجيل صوتيّ بُثّ مساء اليوم الاثنين: "تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة ب غزة من إجرام صهيوني فاشي"، وعليه فقد قررت كتائب القسام أنّ تضع حدا للإجرام الصهيوني الفاشي ضد أبناء شعبنا.

وشدّد أبو عبيدة على أنّ كلّ استهداف لشعبنا دون سابق إنذار سيُقابل بإعدام رهينة من المدنيين.

يذكر أن العدو الصهيوني صعّد من جرائمه بحقّ شعبنا منذ صباح اليوم، ويشن مئات الغارات التي تستهدف منازل وبيوت المدنيين، والتي راح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال شهداء.

اقرأ ايضا: الأعنف منذ بداية العدوان.. سلسلة غارات كثيفة على مدينة غزة

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية مساء اليوم وما زالت، سلسلة استهدافات تًعدّ هي الأعنف منذ بدء العدوان على قطاع غزّة صباح السبت الماضي.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية عدداً كبيراً من المباني والعمارات السكنية في حي الرمال ومحيط شارع الصناعة ومقر وكالة الغوث "الأونروا" وسط غزة.

اقرأ ايضا: معركة "طوفان الأقصى": مقتل 1000 مستوطن ونحو 2500 إصابة

وكان متحدث باسم جيش العدو قال إن قواته شنت أكثر من 130 غارة على عشرات الأماكن في مدينة غزة.

وعُرف من بين المباني التي تم استهدافها مقر شركة الاتصالات الفلسطينية، في حي الرمال، كذلك مبنى وزارة الأوقاف، ومسجد العباس، ومركز شرطة الرمال، وشقة سكنية في برج البدرساوي المجاور لمشفى الشفاء وسط غزة، إضافة لقصف عديد من الشوارع والمفارق الرئيسية وسط مدينة غزة.

يذكر أن كتائب القسام تمكّنت منذ إطلاق عملية "طوفان الأقصى"، من أسر العشرات من المستوطنين والجنود الصهاينة وعناصر من شرطة الاحتلال، وذلك بعد اقتحام المئات من مقاتليها إلى المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.